الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أدوات ذكية فقط للحبيبة.. تطبيق لتحديد مكان حبيبك وسوار يخبرك أنه يفكر فيك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

التكنولوجيا دائمًا ما يتم اتهامها بأنها تؤثر على العلاقات الإنسانية، وتعزل الفرد عن عائلته وأصدقائه، حتى أنها لها العديد من الآثار السلبية على العلاقات العاطفية فتركز كل شخص فى هاتفه أثناء اللقاءات والبعد عن التواصل انتشر بشكل كبير حول العالم، ولكن على الجانب الآخر يمكن استخدام نفس التكنولوجيا فى التقرب أكثر من الطرف الآخر وتساعد فى أن يصبح الفرد أكثر رومانسية، ونرصد فيما يلى أهم الأدوات التكنولوجية التى يمكن أن تفيدك فى العلاقات العاطفية.
هناك العديد من التطبيقات الخاصة بتحديد الأماكن يمكن أن تربط هاتفك مع جهاز حبيبك مثل تطبيق Life360 وتساعدك فى معرفة الأماكن التى يوجد بها كل منهما وأين يتحركون، للاطمئنان على حالهم.

أدوات ذكية فقط للحبيبة (1)


هناك العديد من الساعات والأساور الذكية الخاصة بالأحباء مثلthe Ditto التى يمكن كل منهما ارتداءها، وتقوم بإصدار طنين عندما يقوم الطرف الآخر بالتفكير بك أو البحث عنك، وهى تعمل عن طريق رصد معدل ضربات القلب.

أدوات ذكية فقط للحبيبة (2)


الموسيقى لها تأثير كبير فى الحياة العاطفية وعلى مدار العقود السابقة استخدم العالم الأغانى للتعبير عن المشاعر، لذلك يمكن استخدام مثل Rhapsody من أجل عمل مزيج بين الأغانى التى ترى أنها تعبر عنك وترسلها للطرف الآخر.

أدوات ذكية فقط للحبيبة (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أدوات ذكية فقط للحبيبة.. تطبيق لتحديد مكان حبيبك وسوار يخبرك أنه يفكر فيك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا