الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو..سونى تكشف عن كاميرا 360 درجة وجهاز بروجيكتور بمعرض MWC 2016

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشفت شركة سونى اليوم خلال فعاليات مؤتمرها بمعرض MWC 2016 المنعقد ببرشلونة، عن مجموعة من الملحقات الإضافية بما فى ذلك Xperia Eye وXperia Projector وXperia Agent وذلك بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف الذكية التى أعلنت عنها فى وقت سابق.

ووفقا لما نشره موقع The Verge، فإن Xperia Projector وXperia Agent من شأنها توفير المزيد من المميزات لسماعة الأذن الذكية التى أعلنت عنها فى وقت سابق خلال المؤتمر، بما فى ذلك توفير المعلومات السياقية على مدار اليوم.

يعد Xperia Agent مساعدا شخصيا مزودا بكاميرا يتم التحكم فيه بالأوامر الصوتية والإيماءات وهو ما يبدو مشابها إلى حد كبير إلى Amazon Echo، كما يمكنها التعرف على الأشخاص وتقديم التحية لهم من خلال الصوت بالإضافة إلى التحكم فى الأدوات المنزلية الذكية مثل الأضواء، كما أن جهاز Xperia Projector له القدرة على عرض المعلومات على الحائط بشكل متطور.

كاميرا سونى 360 درجة (1)

كاميرا سونى 360 درجة (2)

كاميرا سونى 360 درجة (3)

كاميرا سونى 360 درجة (4)

كاميرا سونى 360 درجة (5)


- بالصور..سونى تطلق سماعة أذن ذكية تتحكم فيها بالأوامر الصوتية بمعرض MWC

- بالصور.. سونى تكشف عن 3 هواتف ذكية جديدة بمعرض MWC 2016

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو..سونى تكشف عن كاميرا 360 درجة وجهاز بروجيكتور بمعرض MWC 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى