الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

7 مزايا بهاتف جلاكسى S7 لايمتلكها الآيفون..منها سرعة الشحن ومقاومة المياه

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن هاتفيها جلاكسى S7 وجلاكسى S7 إيدج يوم الأحد الماضى أثناء فعاليات معرض 2016 MWC المقام حاليًا فى ، وضمت الشركة الكورية عددا كبيرًا من المزايا الحديثة داخل الهاتف من أجل منافسة الشركات الكبرى الأخرى على رأسها أبل التى تستعد هذه الفترة للكشف عن أحدث هواتفها الذكية، ورصد موقع "تك إنسايدر" الأمريكى بعض المزايا الموجودة داخل هاتف جلاكسى S7 لا يمتلكها مستخدمو الآيفون حتى الآن.

- يأتى هاتف جلاكسى S7 مع ميزة مقاومة المياه والغبار وعلى الرغم من أن هاتف 6S يأتى بمزايا تحمى شاشته من الماء إلى أنه لا يعد مقاوما بشكل كامل للمياه.
- أضافت سامسونج ميزة جديدة داخل هاتفها جلاكسى S7 للشحن بسرعة تشحن 60% من البطارية فى نصف ساعة فقط وهو الأمر الذى يفتقده مستخدمو .
- الهاتف الجديد جلاكسى S7 مزود بإمكانية الشحن لاسلكيا وهو الأمر الذى قالت عنه الشركة أنه يشحن الهاتف أسرع من الطرق التقليدية.
- الكاميرا الخاصة بهاتف سامسونج جلاكسى S7 تقوم بعمل auto-focus أسرع من هاتف 6S.
- من أهم مزايا هاتف جلاكسى S7 الجديد هو إمكانية توسيع مساحة التخزين باستخدام microSD.

- كشفت سامسونج عن أن ميزة الدفع الموجودة داخل هاتفها الجديد يمكنها العمل مع قارئ بطاقات الائتمان التقليدي، وهذا يختلف عن نظام أبل باى الذى يحتاج قارئ خاص.
- شاشة هاتف جلاكسى S7 تأتى بميزة جديدة تجعلها مضاءة دائمًا دون استنزاف البطارية وهو أمر غير متوفر فى هواتف .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 7 مزايا بهاتف جلاكسى S7 لايمتلكها الآيفون..منها سرعة الشحن ومقاومة المياه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا