الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

ZTE تكشف عن هاتفين جديدين Blade V7 وBlade V7 Lite بمواصفات مميزة

كشفت شركة ZTE عن اثنين من الهواتف متوسط المدى وهى Blade V7 وBlade V7 Lite واللذان يأتيان بمواصفات مميزة إلى حد كبير.

ووفقًا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن هاتف Blade V7 يأتى بهيكل معدنى بالكامل، ويمتلك ًا مشتقًا من بعض الهواتف الأخرى، حيث يمتلك شاشة 5.2 بوصة بدقة عرض 1080 بيكسل، مع شاشة حواف زجاجية منحنية، وهو مدعوم بمعالج ثمانى النواة MediaTek، وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل.

وفيما يتعلق بالنسخة الأصغر Blade V7 Lite، فهو يأتى بشاشة 5 بوصة بدقة عرض 720 بيكسل، ومصنوع بالكامل من المعدن، وهو مدعوم بمعالج رباعى النواة، ويمتلك كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، مع وجود مستشعر لبصمة الإصبع وهى الميزة التى لا توجد فى هاتف V7، ويعمل كل من الهاتفين بنظام التشغيل مارشميلو 6.0.

وقالت شركة ZTE إن هاتفBlade V7 سيصل إلى ألمانيا وإسبانيا وجنوب أفريقيا وإثيوبيا، والمكسيك، فى الصيف، فى حين أن هاتف Blade V7 Lite سوف يصل إلى المتاجر خلال الربيع فى كل من روسيا، المكسيك، اسبانيا، ألمانيا، وتايلاند.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ZTE تكشف عن هاتفين جديدين Blade V7 وBlade V7 Lite بمواصفات مميزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا