الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"فيس بوك" تخصص فريقًا لربط تقنيات الواقع الافتراضى بـ"السوشيال ميديا"

فى محاولة منها لمواصلة استكشاف الواقع الافتراضى الجديدة VR التى تهدف لمساعدة الناس فى التواصل والمشاركة، قامت شركة فيس بوك بالإعلان عن فريق جديد لتكنولوجيا الواقع الافتراضى لربطها بالتواصل الاجتماعى، وذلك للتركيز بشكل كلى على مستقبل التفاعل الاجتماعى فى الواقع الافتراضى.

ووفقًا لما نشره موقع timesofindia الهندى، فسيقوم الفريق الجديد باستكشاف كيفية قيام الناس بالتواصل والمشاركة من خلال الواقع الافتراضى الموجودة اليوم، بالإضافة إلى الاحتمالات المتوقعة على المدى الطويل مع تطوير الواقع الافتراضى إلى منصة حوسبة ذات أهمية المتزايدة.

وسوف يعمل أعضاء الفريق بشكل وثيق مع شركة الواقع الافتراضى Oculus وباقى الفرق الموجودة فى فيس بوك لبناء الأساس لتجارب الواقع الافتراضى الاجتماعى على جميع المنصات التابعة لـ فيس بوك.

وقالت عملاق شبكات التواصل الاجتماعى فى تدوينة على مدونتها الرسمية: "لقد ساعدنا الناس بالفعل على التواصل بعدد من الوسائل من خلال أجهزتهم المحمولة بما فى ذلك Facebook وInstagram و Messengerوأخيرًا WhatsApp، والآن نريد تطبيق هذا النهج نفسه لهذه الوسيلة الجديدة من الواقع الافتراضى"، حيث يمكن للأصدقاء الذين يعيشون فى أجزاء مختلفة من العالم قضاء بعض الوقت معًا من خلال هذه التكنولوجيا، حيث إن VR سوف تمكن المزيد من أنواع الاتصال"، فيما يعتقد الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك "مارك زوكربيرج أن "الواقع الافتراضى هو المنصة المقبلة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فيس بوك" تخصص فريقًا لربط تقنيات الواقع الافتراضى بـ"السوشيال ميديا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا