الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالخطوات.. كيف تمنع "تويتر" من اختيار التغريدات التى تراها على حسابك أولا

بدأ موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أمس في تفعيل ميزة جديدة تغير من طريقة إظهار التغريدات بطريقة تشبه ما يقوم به فيس بوك مع المستخدمين، حيث بدأ الموقع فى استخدام خوارزمية جديدة من شأنها اختيار التغريدات التى تظهر لك فى البداية عندما تقوم بفتح حسابك على توتير، وفقًا للأهمية والشعبية بدلاً من إظهار التغريدات التى يقوم الآخرون بكتاباتها أولاً بأول، وهذه الميزة واجهت انتقادات واسعة من مستخدمي الموقع الذين يرون أن هذا الأمر تقليد لشبكة فيس بوك وعبروا عن رغبتهم فى رؤية التغريدات الحديثة أولاً وليس التى يختارها الموقع، لذلك أعلنت إدارة تويتر عن إمكانية الاختيار والعودة للشكل القديم، ونقدم لك طرق القيام بذلك.
- قم بتسجيل دخول لحسابك وبعد ذلك توجه للإعدادات وأسفل Content أبحث عن timeline ومنها ستجد Show me the best tweets first قم بإلغائها.
- قم بالدخول على القم بالدخول على الإعدادات وأسفل timeline اختر Timeline personalization وبجانب خيار Show me the best Tweets first قم بعمل إغلاق.
- قم بالضغط على أيقونة الإعدادات وبعد ذلك Timeline ستجد عبارة Show me the best Tweets first قم بعدم تفعيل لها.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالخطوات.. كيف تمنع "تويتر" من اختيار التغريدات التى تراها على حسابك أولا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى