الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

فيس بوك تطلق ميزة جديدة لتسجيل فيديوهات لتهنئة أصدقائك بأعياد ميلادهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحرص دائما شبكة فيس بوك على تذكير مستخدميها بموعد أعياد ميلاد أصدقائهم، إلا أن شبكة التواصل الاجتماعى كشفت اليوم عن ميزة جديدة للتهنئة بشكل أكثر تفاعلية من مجرد كتابة رسالة صغيرة وذلك من خلال تسجيل فيديو لتهنئتهم بأعياد ميلادهم.

ووفقا لما نشره موقع TNWالهولندى، فإن هذه الميزة متاحة فقط حتى الآن لمستخدمى هواتف ، وتظهر بمجرد الدخول إلى التطبيق، وعند الضغط لكتابة رسالة تهنئة لأحد الأصدقاء بمناسبة عيد ميلاده، فإن المنصة ستطلق نافذة منبثقة تطلب تسجيل فيديو لمدة 15 ثانية من خلال الكاميرا الأمامية للهاتف، وبمجرد اكتمال ذلك يمكن للمستخدم تزيين الفيديو من خلال مجموعة من الإطارات ذات الصلة بعيد الميلاد.

فيس بوك (1)

وإن هذه الميزة كانت قد تم رصدها فى وقت سابق خلال شهر أكتوبر من العام الماضى، إلا أنه على ما يبدو أن الإطلاق الرسمى لها أصبح متاحا الآن لجميع المستخدمين.

الجدير بالذكر أنه فى الآونة الأخيرة تسعى فيس بوك لتوفير الكثير من الأدوات اللازمة لتطوير الفيديو، بما فى ذلك أدوات تحليلات جديدة للعلامات التجارية وتوسيع استخدامات من فيديو 360.

فيس بوك (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فيس بوك تطلق ميزة جديدة لتسجيل فيديوهات لتهنئة أصدقائك بأعياد ميلادهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا