الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تختار مورجان فريمان لأداء صوت الـ GPSعلى تطبيق Waze

  • 1/2
  • 2/2

إذا كنت من مستخدمى تطبيق تحديد المواقع التابع لشركة Waze فقريبا ستتمكن من الوصول إلى الجهة التى تريدها بإرشاد من صوت شهير مألوف على الأذن، بدلا من الأصوات التقليدية، حيث أعلنت عن أن الصوت الجديد الذى ستستعين به ليكون داخل التطبيق هو النجم الشهير مورجان فريمان، والذى كان يطلبه المستخدمون بقوة خلال الفترة الماضية.
كشف البيان الخاص الذى نشر على مدونة التطبيق الرسمية على الإنترنت أن خيار صوت "مورجان فريمان" الجديد سيكون متاحا لمستخدمى الولايات المتحدة فقط هذه الفترة، ويمكن تفعيل الصوت من خلال الدخول على التطبيق والذهاب إلى الإعدادات وبعد ذلك اختيار الصوت، وانتقل إلى لغة الصوت ومن ثم اختر "مورجان فريمان" من القائمة.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يدخل فيها تطبيق Waze التابع لشركة صوت مشاهير فحسب وأضاف صوت "أرنولد شوارزنيجر" كخيار فى الصيف الماضى، بالإضافة إلى "تيرى كروز" وخلال السنوات القادمة سيكون هناك مفاجآت أخرى.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوجل تختار مورجان فريمان لأداء صوت الـ GPSعلى تطبيق Waze في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا