الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالصور.. هاتف جلاكسى s7 بميزة التعرف على البريد المزعج وتحديد هوية المتصل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت شركة سامسونج مؤخرا عن اثنين من هواتفها الذكية الحديثة وهما جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج واللذان يتوقع إطلاقهما خلال شهر مارس المقبل، ويوفران العديد من المميزات الرائعة للمستخدمين بما فى ذلك عودة منفذ كارت الميمورى وميزة مقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى أن هاتفى جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج يوفران للمستخدمين القدرة على معرفة البريد المزعج وتحديد هوية المتصل بشكل تلقائى.

وفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فالمزايا الجديدة فى هواتف جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج، تعمل بالاستعانة بخدمة Whitepages التى تتيح مميزات التعرف على أرقام وهويات المتصلين، وذلك بفضل قاعدة بيانات واسعة تحتوى على أكثر من 600 مليون رقم للهواتف المحمولة فى الولايات المتحدة وأكثر من 1.5 مليار رقم فى مختلف أنحاء العالم.

تسمح المزايا الجديدة من سامسونج وWhitepages لمستخدمى هواتف جلاكسىs7 وجلاكسى s7 إيدج معرفة هويات المكالمات الغريبة، وتنبيههم عند وجود مكالمات ورادة غير مرغوبة بها، كما أنها تتيح أيضا ميزة البحث عن الأعمال القريبة وذلك من خلال برنامج الاتصال فى الهاتف.

الجدير بالذكر أن هواتف جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج ستكون متاحة فى عدة أسواق بما فى ذلك كل من أستراليا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، إيطاليا، المكسيك، الفلبين، سنغافورة، إسبانيا، السويد، تركيا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ومن المتوقع إضافة المزيد من الدول فى وقت لاحق.

هاتف جلاكسى s7 (1)

هاتف جلاكسى s7 (2)

هاتف جلاكسى s7 (3)

هاتف جلاكسى s7 (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. هاتف جلاكسى s7 بميزة التعرف على البريد المزعج وتحديد هوية المتصل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى