الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أفضل أجهزة ذكية ظهرت خلال MWC 2016.. جلاكسى s7 وG5 وسماعة سونى أبرزهم

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

مع انطلاق فعاليات معرض MWC 2016 هذا العام، كشف العديد من الشركات التكنولوجية عن عدد من الأجهزة الذكية التى أبهرت العالم، خاصة مع المميزات الغريبة والمبتكرة التى وفرتها هذه الأجهزة والتى نرصد أبرزها كما يلى:
كشفت شركة سامسونج عن أحدث هواتفها من سلسلة جلاكسى وهما جلاكسى s7 و s7 إيدج واللذين يأتيان بمواصفات مميزة للغاية، حيث يأتى هاتف s7 بشاشة 5.1 بوصة، بينما هاتف s7 إيدج بشاشة 5.5 بوصة، وكل منهما يأتى بميزة مقاومة الماء والغبار، كما تم تعزيزهم بمنفذ لإضافة كروت زيادة السعة، بالإضافة إلى بطاريات كبيرة، كما أطلقت سامسونج أيضا كاميرا بزاوية تصوير 360 درجة.

1


من الهواتف المميزة للغاية، والذى يأتى بهيكل معدنى بالكامل وشاشة 5.3 بوصة، ويوفر مستشعرا لبصمة الإصبع فى الخلف، ويعمل بنظام التشغيل مارشميلو، ولكن على عكس بقية الهواتف الذكية، فإن الهاتف الجديد يوفر عددا من الملحقات المميزة بما فى ذلك القدرة على إضافة ملحق الكاميرا وملحق لتشغيل المقاطع الصوتية والتى يأتى كل منها مزودا ببطارية إضافية، كما وفرت LG مجموعة أخرى من الملحقات المميزة للغاية.

2


اتخذت شركة HP المصنعة لأجهزة الكمبيوتر خطوة إضافية فى سوق الهواتف الذكية، وذلك بعدما كشفت عن جهاز HP Elite X3 والذى يعتبر جهازا لوحيا ولاب توب فى نفس الوقت، حيث يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

ويمكن بسهولة تحويله من جهاز لوحى إلى جهاز لابتوب من خلال إرفاق لوحة مفاتيح وماوس به، ويمتلك بطارية كبيرة وشاشة بقياس 12.5 بوصة.

3


كشفت شركة Cat الشهيرة عن جهازها الأندرويد Cat S60 والذى يوفر كاميرا حرارية تعمل وفقا لدرجة الحرارة ويمكنها التصوير فى الظلام، أو الأشخاص الموجودين أسفل الأنقاض من خلال استشعار درجة حرارة أجسادهم، كما أنه يأتى مقاوما للماء لمسافة تصل إلى 5 أمتار.

4


هو عبارة عن جهاز للواقع الافتراضى، ويأتى بسعر 799 دولارا، ويمكن البدء فى حجزه بداية من 29 فبراير على أن يصل فى بداية شهر أبريل، وقالت عنه الشركة، إنه يوفر العديد من المميزات لتكنولوجيا الواقع الافتراضى بما فى ذلك القدرة على إجراء المكلمات وإرسال الرسائل وفحص أجندة المواعيد.

5


وهى عبارة عن سماعة ذكية من شركة سونى يتم توصيلها بالهاتف الذكى من خلال البلوتوث، ويمكنها القيام بالكثير من الأمور إضافة إلى إجراء المكالمات، حيث تهدف إلى وضع مساعد شخصى ذكى فى أذن المستخدم للسماح له للقيام بالكثير من الأمور المختلفة.

6

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أفضل أجهزة ذكية ظهرت خلال MWC 2016.. جلاكسى s7 وG5 وسماعة سونى أبرزهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا