الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

الكشف عن نظارة "ريكون جيت" التي بيَن…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مدريد - لينا عاصي

ُمكَن جهاز "ريكون جيت" راكبي الدراجات والعدائين من ممارسة رياضاتهم لأميال دون الحاجة إلى التوقف لتفقد هواتفهم النقالة بفضل النظارة التي تشبه نظارة "غوغل"، والتي تمتلك أيضًا نظام تحديث للموقع وأجهزة استشعار للدوران وبلوتوث لتتبع الرحلات فضلًا عن معلومات التمرين.

المغرب اليوم - الكشف عن نظارة ريكون جيت التي بيَن الاشعارات عند النظر اليها
 
وتُعرض السماعة في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة في ، وتستطيع أن تعرض لمستخدمها الاشعارات أثناء ارتدائها على غرار طريقة نظارة أيضا، وتستعمل طاقة بقوة 1 غيغا هيرتز، ورام سعة 1غيغا بايت، و8 غيغا بايت للتخزين. وتختفي الشاشة الذكية على الجزء الأيسر من النظارة الواقية، ويمكن اظهارها فقط إذا نظر مستخدمها باتجاهها، مما يضمن عدم تشتت تركيز الرياضيين الذين يستخدمونها على الطريق، وتساعد النظارة الذكية في جعل ركوب الدراجة والجري أكثر أمننا، وخصوصا للأشخاص الذين يلجئون الى تفقد رسائلهم على الهواتف المحمولة على اشارات المرور أو تقاطعات الطرق.

المغرب اليوم - الكشف عن نظارة ريكون جيت التي بيَن الاشعارات عند النظر اليها
 
وصنعت شركة "انتل" جهاز راكون جت ولكن حتى هذه اللحظة لا يمكن وصله بالإنترنت ولكن يتصل بالهواتف المحمولة، ويتوقع أن تطورها الشركة في المستقبل كي تتمكن النظارة من الاتصال بشبكة الانترنت. ويمكن أن يكون الامر قريبا حيث تطور الشركة رقاقة فولاذية توضع على السماعة مرتبطة بوحدة توضع على رز القميص يمكن أن تتصل بالإنترنت، وصمم خصيصا للرياضيين بما سيمكنها من النجاح في المكان الذي لم تستطع فيه نظارة غوغل النجاح.

 
وأصدرت نظارة غوغل قبل ثلاثة أعوام، وعرضت للبيع مقابل ألف و500 دولار، ولكنها لم تحظ بالكثير من الاقبال، ووجد بعض الناس قدرة على تسجيل فيديو خلسة لهم بأنه يقتحم خصوصيتهم.

 

المغرب اليوم - الكشف عن نظارة ريكون جيت التي بيَن الاشعارات عند النظر اليها

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكشف عن نظارة "ريكون جيت" التي بيَن… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا