الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سامسونج تزود هاتفها جلاكسى s7 بنظام تبريد لحمايته من السخونة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة سامسونج عن طريقة مبتكرة للحفاظ على هاتفها الذكى الجديد جلاكسى s7 من ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، وذلك من خلال الاعتماد على سائل تبريد متطور يبقى الهاتف فى درجة الحرارة المناسبة طوال الوقت.

ووفقا لما نشره موقع techinsider الأمريكى، فعادة ما تترك الهواتف الحرارة لتتبدد بشكل طبيعى دون أى تدخل، إلا أن الأمر يختلف فى حالة هاتف جلاكسى s7 والذى يمتلك مكونات داخلية أحدث وأقوى.

ولمنع ارتفاع درجة الحرارة، أضافت شركة سامسونج نظام تبريد سائل لجلاكسى أس 7، والذى أشار إليه نائب رئيس سامسونج للمنتجات "جوستين دينيسون" خلال الإعلان عن الهاتف الجديد فى معرض MWC 2016، حيث قال إن نظام التبريد السائل يعتبر "تكييف هواء لهاتف جلاكسى أس 7".


وشرح ذلك بأن هناك أنبوبا يحتوى على سائل يقوم بالتبخر فى درجات الحرارة العالية ثم يتكثف عند درجات الحرارة المنخفضة، ويمتص السائل الحرارة من معالج جلاكسى أس 7، وذلك عندما يتبخر، حيث إن البخار يحتوى على الحرارة ويتحرك عبر الأنبوب بعيدا عن مصدر الحرارة ويتكثف مرة أخرى إلى السائل حيث تتوزع الحرارة.

ويعد الحفاظ على بعض المكونات الهامة مثل المعالج فى درجة حرارة أقل من العوامل المهمة التى توفر تمديد عمر بشكل أكبر لفترة أطول، خاصة أن الكثير من الحرارة يمكن أن تلحق الضرر بمكونات بشكل دائم.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامسونج تزود هاتفها جلاكسى s7 بنظام تبريد لحمايته من السخونة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا