الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سناب شات تضيف "فلاتر" جديدة للاحتفال بأعياد ميلاد أصدقائك

  • 1/2
  • 2/2

أطلق تطبيق "سناب شات" تحديثا جديدا يضم عددا من المزايا الجديدة، من بينها زوج من الفلاتر التى يمكن إضافتها إلى Birthday lenses الخاص بأعياد ميلاد الأصدقاء.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن أحد هذه الفلاتر سيكون خاصا بعيد ميلاد المستخدم نفسه، والذى يضيف مجموعة من الحلويات للمقاطع التى يقوم بإرسالها إلى أصدقائه، أما الفلتر الآخر فهو خاص بأعياد ميلاد الأصدقاء، حيث ستضيف سناب شات إيموشن "كيك" كبيرة إلى جوار اسم الأصدقاء، ويمكن للمستخدم الضغط عليها مرتين لتفعيل فلتر "birthday snap".

وهذا التحديث يعكس أن أعياد الميلاد أصبحت أمرا مهما خلال هذا الأسبوع، وذلك بعدما وفرت فيس بوك للمستخدمين القدرة على إرسال فيديوهات لتهنئة الأصدقاء بأعياد ميلادهم بدلا من كتابة رسالة تقليدية لهم.

وقالت الشركة إن "الفلاتر" الجديدة لن تظهر بشكل أوتوماتيكى، حيث سيحتاج المستخدم لتفعيلها من داخل قائمة الإعدادات على التطبيق، كما تم إطلاق التحديث اليوم لكل من منصتى وiOS.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سناب شات تضيف "فلاتر" جديدة للاحتفال بأعياد ميلاد أصدقائك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا