الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سونى تتراجع عن طرح هاتف Xperia Z6 وتستبدله بـ Xperia X

  • 1/2
  • 2/2

بعد ظهور الكثير من الشائعات خلال الفترة السابقة، عن نية سونى إطلاق خمسة هواتف ذكية جديدة، وكان من المتوقع أن يكون من بينها Xperia Z6، أكدت شركة سونى أنه لن يكون هناك أى هاتف يحمل هذا الاسم قريبا، حيث جاء هذا التأكيد من خلال تعليق على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك عبر فرع ألمانيا لشركة سونى.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة عن سلسلة هواتف Xperia X الذكية خلال فعاليات مؤتمر MWC 2016ببرشلونة، وهو ما يعنى أن Z6 لن يكون له وجود على الإطلاق، فى حين أن سلسلة X تأتى تحت مفهوم جديد لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون إلى استخدام أكثر سهولة، وفقا لما قاله الفرع الألمانى للشركة فى تدوينته.

لذلك فوفقا لما أكدته شركة سونى، فإن هاتف Xperia X Performance يعد هاتف سونى لهذا العام، أما زوج الهواتف الأخرى التى كشفت عنهم الشركة هما كل من Xperia X و XA، حيث أرادت سونى على ما يبدو أن تتخذ خط إنتاج جديد بعيدا عن سلسلة Z، خاصة وأن الهواتف الجديدة تأتى بتصميمات مختلفة ومميزة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سونى تتراجع عن طرح هاتف Xperia Z6 وتستبدله بـ Xperia X في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى