الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

Xiaomi الصينية تكشف رسميًا عن هاتفها Mi 5 بمواصفات تنافس 6s

كشفت شركة Xiaomi خلال فعاليات مؤتمر MWC2016 اليوم عن نسخة هاتفها الذكى Mi 5 والذى يأتى بمواصفات مميزة للغاية.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الهاتف يأتى بشاشة 5.1 بوصة full HD مع حواف رقيقة للغاية، بالإضافة إلى جهاز مستشعر بصمة الإصبع فى الأمام، مع معالجSnapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وميزة الشحن السريع وبطارية كبيرة بقوة 3,000 mAh.

ويدعم الهاتف الجديد تقنيات اتصال 4G LTE، مع سرعة تصل إلى 600 ميجا فى الثانية، إذا كانت شركة الاتصالات تدعم هذه السرعة، ويزن الهاتف حوالى 129 جرامًا، ويمتلك زجاج3D glass body فى الخلف.

وفى الجزء الخلفى توجد كاميرا 16 ميجا بيكسل، والتى يمكنها التقاط فيديوهات بتقنية 4K، أما فى الأمام فتوجد كاميرا 4 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى، وسيكون المستخدمون قادرين على الحصول على هاتف Mi 5 بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، إلا أن الشركة لم تحدد حتى الآن أى خيارات أخرى لذاكرة الهاتف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن Xiaomi الصينية تكشف رسميًا عن هاتفها Mi 5 بمواصفات تنافس آيفون 6s في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا