الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

5 مزايا تمناها العالم فى جلاكسى s7 وخذلتهم سامسونج.. بصمة العين أبرزها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يعتبر هاتفا جلاكسى s7 وs7 إيدج أول هاتفين ذكيين رائدين خلال عام 2016، وتوفرت الكثير من المميزات مثل دعم بطاقات الميكرو ومقاومة الماء، إلا أن هناك عددًا من المميزات المفقودة فى الهاتفين الجديدان والتى أثارت استياء المستخدمين نرصد أبرزها كما يلى:
جاءت العديد من الأجهزة الراقية خلال العام الماضى مع مستشعرات بصمة الإصبع، لذلك فقد كان من المتوقع أن يوفر هاتف سامسونج جلاكسى s7 شيئا جديدا فى هذا المجال، حيث يعد المنافس لبصمة الإصبع هو "ماسح شبكية العين" وهى الميزة التى توفرت بالفعل فى هواتف عدد من الشركات الأخرى مثل ZTE ومايكروسوفت.
جلاكسى s7 (1)
تمتلك الشاشة الخاصة بهاتفى جلاكسى s7 وs7 إيدج دقة عرض QHD تمتلئ بالألوان، ولكنها فى الوقت نفسه تأتى بنفس جودة الشاشات الموجودة فى الهواتف السابقة من الشركة، حيث كان من المتوقع أن تسير سامسونج على خطى أبل وتوفر ميزة مشابهة لميزة 3D Touch مع جديدة تعمل باللمس.
جلاكسى s7 (2)
كانت هناك الكثير من التوقعات منها أن يتيح أحدث هاتف من سامسونج ميزة USB Type C التى توفر سرعة فى الشحن ونقل البيانات، إلا أن الشركة خذلت الكثيرين عندما لم توفر دعما لـUSB Type C، لكنها وفرت ميزة الشحن السريع.
جلاكسى s7 (3)
أصبحت صور السيلفى من الأمور المهمة فى عصرنا الحديث، إلا أن المشكلة تتمثل أحيانًا عند الرغبة فى التقاط صور السيلفى داخل بعض الأماكن المظلمة، ما يستوجب وجود فلاش بجوار الكاميرا الأمامية، وهى الميزة التى لم توفرها سامسونج فى هواتفها الذكية.
جلاكسى s7 (4)
بينما الزجاج والمعدن هى المواد الأساسية فى صناعة الكثير من الهواتف الذكية، إلا أن بعض الشركات الأخرى بدأت فى استخدام مواد غير تقليدية فى الصناعة مثل السيراميك والجلود والخشب وهى الميزة التى لم تستخدمها سامسونج ولو حتى فى نسخ محدودة.

جلاكسى s7 (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 5 مزايا تمناها العالم فى جلاكسى s7 وخذلتهم سامسونج.. بصمة العين أبرزها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا