الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

شركة DJI تطلق أول خدمة صيانة للطائرات بدون طيار

أعلنت شركة DJI المصنعة للطائرات بدون طيار عن إطلاق أول خدمة لصيانة الطائرات بدون طيار والتى تحمل اسم DJI Care، فبينما تعد فيديوهات تحطم الطائرات بدون طيار من الأمور المضحكة للغاية لمشاهدتها، إلا أن هذا الأمر ليس بهذه المتعة لأصحاب الطائرات أنفسهم، فأبسط الحوادث الصغيرة قد تؤدى إلى تكلفة كبيرة للغاية، هو ما دفع شركة DJI فى النهاية لإطلاق هذه الخدمة للصيانة.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن هذه الخدمة متاحة للأشخاص الذين يمتلكون بالفعل طائرات DJI drone الإضافة إلى المشترين الجدد، ولكن حتى الآن تقتصر عملية الصيانة على طائرات بدون طيار Phantom 3 وInspire 1 ranges.

وتتراوح خطط الصيانة بين مدة من 6 إلى 12 شهرًا وبأسعار تبدأ من 99 دولارًا، وهناك سقف للتغطية فى كل خطة، وتعد الخدمة متاحة لأصحاب الطائرات بدون طيار فى كل من الولايات المتحدة وأجزاء من أوروبا والصين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة DJI تطلق أول خدمة صيانة للطائرات بدون طيار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى