الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

ZOPO Speed 8 أول هاتف فى العالم بمعالج عشارى النواة وشاشة 5.5 بوصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت اليوم شركة ZOPO رسميًا عن هاتفها الذكى الجديد Speed 8 والذى يعتبر أول هاتف ذكى عشارى النواة"×10" فى العالم، إضافة إلى عدد من المواصفات الراقية الأخرى.

الهاتف الذكى الجديد Speed 8 (1)

وفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الشركة كشفت عن الهاتف برعاية خورخى لورنزو بطل سباقات الدراجات النارية العالمى، فيما يأتى الهاتف مدعوم بمعالج Mediatek's Helio X20 SoC والذى يعد أول رقاقة عشارية النواة.

الهاتف الذكى الجديد Speed 8 (2)

وفيما يتعلق ببقية المواصفات فإن هاتف ZOPO Speed 8 يأتى مزودا بشاشة 5.5 بوصة بدقة عرض FullHD، مع ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3600 mAh.

أما عن الكاميرا، فيوفر الهاتف الجديد كاميرا خلفية بقوة 21 ميجا بيكسل مزودة بمستشعر Sony IMX230 وفلاش مزدوج LED، وكاميرا امامية بقوة 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي، كذلك هناك مستشعر بصمة الإصبع فى الخلف ومنفذ شحن Type-C.


كما يوفر الهاتف أيضًا شريحتى اتصال SIM، مع تقنية اتصال 4G LTE ويعمل بنظام التشغيل مارشميلو 6.0

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ZOPO Speed 8 أول هاتف فى العالم بمعالج عشارى النواة وشاشة 5.5 بوصة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا