الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

شركة IBM تكشف عن روبوتها الجديد Watson خلال فعاليات MWC 2016

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت شركة IBM خلال فعاليات المعرض العالمى للهواتف المحمولة MWC 2016 ، والذى تجرى فعاليته ببرشلونة الإسبانية عن روبوت جديد تابع لها يحمل اسم Watson والذى يمتلك القدرة على القيام بالكثير من الأمور بما فى ذلك القدرة على التحدث بلغة إنجليزية سليمة والتواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى الرقص بانسيابية بالغة، والقدرة على إظهار المشاعر المختلفة.

ووفقا لمجموعة التى نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية، فقد جاء الكشف عن هذا الروبوت من قبل الشركة خلال اليوم الثالث لانطلاق فعاليات المعرض، حيث تجمع الكثير من الحضور المشاركين فى المعرض للتعرف على الروبوت الجديد من شركة IBM.

ويعد اسم "واتسون" الذى يحمله الروبوت الجديد، هو اسم لنظام كمبيوتر للذكاء الصناعى قادر على الإجابة على أسئلة يتم طرحها بلغة طبيعية تم تطويره من قبل مشروع DeepQA فى شركة IBM، وقد تم تسميته فى الأساس على اسم توماس واتسون رئيس شركة IBM فى النصف الأول من القرن العشرين.

1

روبوت IBM Watson

2

الروبوت الجديد قادر على القيام بالكثير من الأمور

3

روبوت IBM Watson الجديد

4

الروبوت خلال فعاليات معرض MWC


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة IBM تكشف عن روبوتها الجديد Watson خلال فعاليات MWC 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا