الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

شركة أركوس تطلق هاتفها 50d Oxygen فى مايو المقبل

كشفت شركة أركوس عن عضو جديد فى سلسلةOxygen للهواتف الذكية التابعة لها والذى يحمل اسم Archos 50d Oxygen حيث يفترض أن يلعب دور البديل لهاتف 50c Oxygen الذى تم إطلاقه منذ عامين.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن هاتف 50d يأتى مع شاشة 5 بوصة بدقة عرض 1080 بيكسل، وهو مدعوم بمعالج MediaTek's MT6753 بسرعة تردد 1.3 GHz ثمانى النواة، ومدعوم بذاكرة وصول عشوائى "رام" 2 جيجا بايت، وذاكرة خارجية 16 جيجا بايت قابلة للتوسع، مع وجود دعم لشبكات 4G LTE بالإضافة إلى شريحتى اتصال SIM.

وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية فهى تأتى بقوة 13 ميجا بيكسل مع فلاشLED، فى حين توجد كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفى بقوة 5 ميجا بيكسل، مع بطارية بقوة 2,100mAh، ويعمل بنظام التشغيل لولى بوب 5.1، وهو يأتى بأبعاد 141.4 x 70.8 x 8.2 ملم، ويزن حوالى 140 جراما، ومن المتوقع أن يتم إتاحة الهاتف فى سهر مايو، وبسعر تجزئة يصل إلى 186 دولارا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة أركوس تطلق هاتفها 50d Oxygen فى مايو المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا