الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لينوفو تتيح هاتفها K4 Note للبيع بدءًا من الأسبوع المقبل

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة لينوفو أن هاتفها الذكىK4 Note الذى تم الكشف عنه فى وقت سابق خلال هذا الشهر سوف يكون متاحا للشراء بدون الحاجة للتسجيل خلال الأسبوع المقبل.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندة، فإن هاتف K4 Note يجرى حاليا بيعه فى أمازون بشكل حصري، فيما تزعم الشركة الصينية أنها تلقت 1.1 مليون تسجيل للهاتف، مع وجود أكثر من 180 ألف وحدة تم بيعها حتى الآن، ومن المنتظر أن يكون البيع المفتوح متاحًا بدءًا من الأسبوع المقبل بداية من 15 فبراير على وجه الدقة.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت لينوفو أن هاتف K4 Note سوف يكون متاحا فى عدة ألوان بما فى ذلك الأبيض إلا أن الهاتف متاح حتى الآن فى اللون الأسود فقط.

وهاتف K4 Note الجديد يأتى بشاشة IPS LCD مقاس 5.5 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1080× 1920بيكسل ومعالج ثمانى النواة MediaTek MT6753 بتردد 1.5 جيجاهيرتز وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل ومساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت وبطارية بقوة 3300mAh، كذلك فإن الهاتف مدعوم بمكبرات صوت قوية بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام تشغيل لولى بوب 5.1.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لينوفو تتيح هاتفها K4 Note للبيع بدءًا من الأسبوع المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا