الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"Foxconn" تستحوذ على شركة Sharp مقابل 6.2 مليار دولار

استحوذت شركة Foxconn الشهيرة على شركة Sharp فى صفقة قُدّرت قيمتها بحوالى 6.2 مليار دولار، وذلك بعد موافقة الأخيرة على إتمام الصفقة.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن شركة Foxconn تقوم بتجميع مكونات هواتف Apple iPhone من جميع أنحاء العالم وتقوم بتجميعها معًا، كما أنها تقوم أيضًا بتصنيع العديد من المنتجات الأخرى لعدد من أكبر الأسماء فى مجال الإلكترونيات الاستهلاكية.

وكانت الشائعات عن نية فوكسكون شراء شارب بدأت الشهر الماضى، مع تكهنات أن تتم الصفقة مقابل 5.3 مليار دولار، وكان أمام شارب إما تلقى دعم من Network Corp أو إتمام الصفقة، وهو الأمر الذى اختارته الشركة فى النهاية.

وباعتبارها واحدة من أكبر الموردين الرئيسيين لشاشات ، فإن شراء شارب من قبل فوكسكون يعطى الشركة المصنعة سهولة الوصول إلى واحد من الأجزاء التى تحتاجها فى المخازن بينما تقوم بتصنيع هاتف لأبل.

لكن حتى الآن لم يتم كشف التفاصيل الكاملة لعملية الاستحواذ، بما فى ذلك موعد إغلاق الصفقة وغيرها، لكن من المتوقع أن يجرى هذا الأمر خلال الأيام المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "Foxconn" تستحوذ على شركة Sharp مقابل 6.2 مليار دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا