الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

علشان تلاقى فلوس تصبح بيها على ..5 خطوات للحفاظ على رصيدك من الضياع

يتحدث أغلب المصريين عن المبادرة التى أعلن عنها رئيس الجمهورية والخاصة بالتبرع بجنيه يوميا لصالح ، وتصدر هاشتاج "صبح على بجنيه" مواقع التواصل الاجتماعى وعبر المصريين من خلاله عن رأيهم فى الحملة، وهناك من أيدها ودعا إلى الاستمرار فيها وآخرون رأوا أن المبلغ الذى يتم سحبه كبير خاصة أن الرصيد على الهواتف يختفى بمجرد الشحن لعدة أسباب مختلفة، وإذا كنت تريد أن "تصبح على " وتشترك فى الحملة الجديدة فهناك عدة خطوات يمكن اتباعها من أجل توفير الرصيد اللازم على هاتفك الذى يساعدك فى التبرع.
إذا كنت تعتمد على رصيدك فى الدخول على الانترنت فعليك تتبع التطبيقات التى تسحب بيانات أكثر من غيرها ومسحها أو قلل الدخول عليها إذا كنت غير متصل بالواى فاي، من هواتف الأندرويد قم بالدخول على الإعدادات واضغط على connection ومنه اخترData Usage، حدد الفترة الزمنية وسيظهر لك استهلاك كل تطبيق.
يعد إنستجرام من التطبيقات التى تستنزف الرصيد بشكل كبير فكل صورة تراها أو تحملها تأخذ 600 KB من البيانات، وكل فيديو يستهلك 9.6 MB، وبيانات قدرها 2GB تمكنك من رؤية 3333 صورة، لذلك سيكون من الأفضل إذا قمت بفتحهم باستخدام الواى فاى.
إذا كنت تريد تشغل مقاطع على يوتيوب من رصيد هاتفك فلا تفعل ذلك إلا وقت الحاجة وإذا قمت فعليك اختيار أقل جودة ممكنة حتى لا يتم سحب مزيد من الرصيد.

-إلغاء خدمات الرسائل غير المهمة
إذا كنت مشتركًا فى عدد كبير من الرسائل الشهرية التى تسحب تلقائيًا من رصيدك عليك إعادة النظر فى ذلك لتوفير رصيدك واختيار الأهم فقط، كما يمكن إلغاء اشتراك "الكول تون" والاستغناء عنها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن علشان تلاقى فلوس تصبح بيها على مصر..5 خطوات للحفاظ على رصيدك من الضياع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا