الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تطلق المساعد الشخصى Siri على أجهزة ماك قريبًا

كشف تقرير جديد عن أن نظام التشغيل OS X 10.12 الذى يحمل الاسم الرمزى "فوجى Fuji" سيوفر ميزة المساعد الشخصى Siri لمستخدمى أجهزة ماك، وذلك بعد إتاحتها لكل من تليفزيونات أبل، وApple Watch، بالإضافة إلى هواتف iPhone وiPad خلال السنوات الماضية.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن شركة أبل تختبر الإصدارات الداخلية لنظام التشغيل OS X للتكامل مع سيرى منذ عام 2012، لكن وفقًا لتقرير جديد من 9 to 5 Mac، فإن الشركة سوف تعلن عنه خلال فعاليات مؤتمر WWDC السنوى للشركة.


سيتوفر Siri داخل شريط القوائم العلوى فى أجهزة ماك بشكل مشابه لـ Spotlight، وبالضغط على الأيقونة فسوف يتم تنشيط الأوامر الصوتية، فاذا كان جهاز Mac متصل بالكهرباء، يمكن للمستخدم استعمال أوامر Hey Siri تمام مثل استخدامها على أى فون أو أى باد لاجتذاب المساعد الرقمى بدون ضغط أى زر.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبل تطلق المساعد الشخصى Siri على أجهزة ماك قريبًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى