الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

"إنستاغرام" استقطبت اكثر من 200 الف معلن

سان فرانسيسكو ـ أ.ف.ب

 اعلنت خدمة "إنستاغرام" لتشارك وهي احدى فروع شبكة التواصل الاجتماعي ""، انها استقطبت اكثر من 200 الف معلن.

ويأتي جزء كبير من نمو "إنستاغرام" في مجال الاعلانات، من الخارج اذ ان ثلاثة ارباع المعلنين هم من خارج الولايات المتحدة وموزعون على حوالى 200 بلد على ما اوضحت الخدمة في مدونتها الرسمية.

يشكل ذلك نمو سريعا لهذه الخدمة التي لديها اكثر من 400 مليون مستخدم والتي باتت تستقبل كل الاعلانات في ايلول/سبتمبر فقط. وقبل ذلك كانت هذه الامكانية متاحة لعدد من الشركات المختارة وفي حفنة من البلدان الا انها باتت الان مفتوحة على كل الماركات والدول.

وفي سبيل المقارنة، استقطبت خدمة "تويتر" 130 الف معلن  حتى نهاية كانون الاول/ديسمبر فيما عدد مستخدميها 320 مليونا. وكانت "" تضم خلال الفترة نفسها 2,5 مليون معلن فيما عدد مستخدميها 1,59 مليارا.

ويعتبر محللون ان "إنستاغرام" ستشكل احد محركات النمو الرئيسية ل"" في المستقبل. وتوقعت شركة ابحاث السوق "اي ماركتر" ان هذا التطبيق سيشكل 9,5 % من عائدات الاعلانات النقالة العالمية لمجموعة "" هذه السنة و14 % العام المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "إنستاغرام" استقطبت اكثر من 200 الف معلن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا