الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

4 معلومات عن زر مشاعر فيس بوك الجديد.. موعد إطلاقه فى أبرزهم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أطلق موقع "فيس بوك" مؤخرًا ميزة جديدة تعتبر من أهم التحديثات التى ظهرت على الموقع خلال السنوات الماضية، وهى إضافة مجموعة من ردود الفعل الجديدة الخاصة بالمشاعر التى تساعد المستخدمين فى التعبير عن مشاعرهم بشكل دقيق ومختلف عن أى وقت سابق، والمشاعر الجديدة تضم رموز "الحب، الغضب، الضحك، الانبهار، الحزن"، وأبدى المستخدمون الذين وصلت لهم الميزة إعجابهم بها حتى الآن، ونرصد لك أهم ما يجب أن تعرفه عن ردود فعل فيس بوك الجديدة.
الخدمة الجديدة يمكن استخدامها على تطبيق فيس بوك داخل هواتف وios عن طريق الضغط مطولاً على زر لايك وبعد ذلك يظهر 5 رموز تعبيرية يمكن الاختيار بينها.
الميزة الجديدة أعلن فيس بوك عن إطلاقها رسميًا حول العالم أمس ولكنها لم تصل للجميع حتى الآن، وقالت الشركة إنها تحتاج ليوم أو اثنين لكى تصل للجميع.
يمكن بسهولة للمستخدمين عمل undo لرد الفعل الذى يختارونه بنفس الطريقة التى كان يتم بها إلغاء علامة الإعجاب فى السابق.
يمكن للمستخدمين رؤية ثلاثة رموز تعبيرية عند كل منشور مكان زر اللايك، ويتم اختيارهم على أساس الأكثر استخدامًا.

1

2

reactions-thum-2

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 4 معلومات عن زر مشاعر فيس بوك الجديد.. موعد إطلاقه فى مصر أبرزهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا