الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

يوتيوب يتيح للمستخدمين تعتيم أى جزء من الفيديوهات قبل مشاركته على الإنترنت

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت شركة تحديثًا جديدًا لخدمة "يوتيوب" التابعة لها، والذى من شأنه أن يسمح لمنشئ الفيديوهات تعتيم أى جزء من شريط الفيديو قبل رفعه على اليوتيوب وإتاحته للعامة، خاصة أن ظهور بعض الأخطاء فى الفيديوهات يعتبر من المشاكل الأكثر إزعاجًا وتكلفة لمنشئ هذه الفيديوهات.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن هذه الميزة ليست جديدة تمامًا، ففى عام 2012 أطلق موقع يوتيوب أداة لتعتيم الوجه للمساعدة فى تعتيم وجوه بعض الأشخاص فى الفيديوهات، لكن مع تحديث اليوم، يمكن للمستخدمين تعتيم أى شىء أو جزء داخل الفيديو، سواء كانت لوحات ترخيص، أو أرقام هواتف، أو مشاهد مزعجة أو أى شىء آخر.

وتسمح الأداة للمستخدمين رسم مربع على أعلى جزء من شريط الفيديو الذى يريد طمسه، ويمكنه تتبع الكائن الذى يرغب فى تعتيمه وهو يتحرك فى جميع أنحاء اللقطات، كما يمكن أيضًا تحديد الوقت الذى تبدأ وتنتهى فيه عملية التعتيم، أو تغيير حجم صندوق التعتيم خلال تشغيل الفيديو.

ويتوفر تحديث اليوم على نسخة أجهزة سطح المكتب، لكن من المتوقع أن يتم توفيرها لدعم منصة الأجهزة المحمولة خلال الفترة المقبلة.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يوتيوب يتيح للمستخدمين تعتيم أى جزء من الفيديوهات قبل مشاركته على الإنترنت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا