الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

صور مسربة لـAndroid N تكشف عن شكل قائمة الإعدادات فى النظام الجديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت اليوم صور مسربة جديدة تكشف عن شكل قائمة الإعدادات الخاصة بنظام التشغيل الجديد من والذى يعرف بـ N وهو ما يعتبر دليلا على عمل شركة على نظام التشغيل الجديد، حيث تم تسريب هذه من قبل Artem Russakovkii المهتم بتسريب كل ما هو جديد فى وأندرويد.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات حول نظام التشغيل المقبل من وذلك بعد إطلاق الشركة لأندرويد مارشميلو 6.0، حيث من المنتظر أن يحمل نظام التشغيل الجديد الاسم الكودى N، لكن حتى الآن من غير المعروف ما الذى تشير إليه حرف N.

لكن مع ظهور هذه المسربة، فمن المتوقع أن يظهر نظام التشغيل قريبا جدًا، فربما تقوم بالكشف عن النظام الجديد خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين I/O والذى من المقرر عقده هذا العام فى الفترة من 18 لـ 20 مايو المقبل، لكن أيضًا لم تظهر أى من هذه الشائعات أو التسريبات أى من مميزات نظام التشغيل الجديد حتى الآن.

أندرويد (1)

أندرويد (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صور مسربة لـAndroid N تكشف عن شكل قائمة الإعدادات فى النظام الجديد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا