الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

"سامسونغ" تُعلن عن حذائها الذكي خلال مؤتمرها…

  • 1/2
  • 2/2

مدريد - لينا عاصي

أعلنت شركة "سامسونغ" عن حذاء ذكي يُدعى "لوفيت سمارت بلانس" للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للجوال المُنعقد في مدينة ، الإسبانية، في إطار الابتكار الخاصة بالشركة، وأنُشئ الحذاء الذكي بواسطة مشروع "Salted Venture" في إطار مختبر سامسونغ، والذي تم اختياره نظرًا لنجاحه المحتمل.
 
ويتضمن الحذاء أجهزة استشعار للضغط وأجهزة إرسال بلوتوث وبطاريات مدمجة، وبذلك يستطيع الحذاء قياس القوة في نقاط مختلفة على طول القدم مع المساعدة في تحديد التوازن في اليمين واليسار وفى الأمام والخلف فضلا عن قوة الاتصال بالأرض. وذكر أحد ممثلي لوفيت لـ "الديلي ميل أونلاين"، "هذه عوامل هامة جدا لمساعدتك في تحسين لياقتك البدنية وخاصة في لعبة الغولف"، ويمكن ارسال البيانات التي يجمعها الحذاء الذكي إلى الهاتف الذكي أو التابلت عن طريق تطبيق مخصص لذلك، ويتضمن التطبيق أداة تدريب متكاملة ومنصة مع ميزة تسجيل الفيديو لتقييم أداء كل أداء خاص بك مع إظهار البيانات في الوقت الحقيقي على الشاشة.
 

المغرب اليوم - سامسونغ تُعلن عن حذائها الذكي خلال مؤتمرها في برشلونة
وأضاف ممثل لوفيت "يمكن تفسير البيانات بطرق مختلفة في التطبيق وفقا للألعاب الرياضية المختلفة أو في صناعة اللياقة البدنية، وفى لعبة الغولف يعد العامل الأهم هو تحويل بشكل مناسب وكيفية تحويل وزنك بشكل طبيعي أثناء اللعب". ويتيح التطبيق للناس مقارنة بياناتهم مع أداء الرياضيين المحترفين مثل تايغر وودز أو مدربك الخاص، ويمكن للمستخدمين تذييل الفيديو الخاص بأدائهم بنص أو ملاحظة صوتية لتسليط الضوء على تحسن أدائهم.
 

المغرب اليوم - سامسونغ تُعلن عن حذائها الذكي خلال مؤتمرها في برشلونة
وأفادت Salted Ventures بأن حذاء لوفيت الذكي سيتاح عبر موقع "كيك ستار" بين شهري يوليو/ تموز، وأغسطس/ أب 2016. ويأتي الحذاء بسعر 259 دولارًا كسعر تجزئة في حين تأتي أحذية اللياقة البدنية العامة بسعر 199 دولارًا، ويطرح الحذاء للبيع للمؤيدين الأوائل بسعر 149 دولارًا و99 دولارًا على التوالي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سامسونغ" تُعلن عن حذائها الذكي خلال مؤتمرها… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا