الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مارك زوكربيرج يعمل على بناء منزل ذكى يشبه منزل الرجل الحديدى

كشف المؤسس والرئيس التنفيذى لموقع فيس بوك "مارك زوكربيرج" خلال العرض المباشر للمؤتمر الذى عقده فى العاصمة الألمانية برلين تحت عنوان "Q&A in Berlin" أنه يعمل على خلق بعض البرمجيات التى من شأنها أن تساعده فى التحكم فى منزله ومكتبه عن بعد، وأنه يأمل أن يصنع بيئة ذكية مماثلة للتى صنعها الرجل الحديدى فى فيلمه، حيث كان يتحكم فى كل ما حوله عن طريق مساعده الشخصى "جارفيس"، وكان هذا رد على سؤال خاص بما يسعى لتحقيقه فى الفترة الحالية.

وأضاف مؤسس "فيس بوك" أن برمجيات المنازل الذكية هى ما تشغله فى الوقت الحالى لأن بجانب كونها مستقبل التكنولوجيا لكن بسبب شغفه الشخصى الشديد بهذا النوع من التكنولوجيا.

من الجدير بالذكر أن الجلسة المنعقدة حاليا هى للإجابة عن أسئلة المبرمجين والصحفيين حول تطورات الشبكة الاجتماعية والخدمات الجديدة المنوط طرحها فى المستقبل القريب.

مارك زوكربيرج يحصل على جائزة جديدة من ألمانيا تقديرا لجهوده التكنولوجية

جهاز جديد للكشف عن الانتحاريين ومرتدى الأحزمة الناسفة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مارك زوكربيرج يعمل على بناء منزل ذكى يشبه منزل الرجل الحديدى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى