الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تطبيق جديد يساعدك على التحدث مع الغرباء للتخلص من الضغط النفسى

طورت شركة WAKIE الروسية ومقرها فى سانيفيل كاليفورنيا، مؤخرا تطبيق جديد يساعد المستخدمين فى التحدث مع شخصيات غريبة بعيدة عن أقاربه وأصدقائه فى أى موضوع ولفترة محددة من أجل التخلص من الضغط النفسى الذى يصيب بعض الأشخاص بسبب الرغبة فى التحدث عن بعض الموضوعات ولكن لايريد مشاركتها مع شخص يعرفه.

وقال المدير التنفيذى للشركة لموقع "تلك كرانش" الأمريكى أن الذكاء الاصطناعى القادر على توفير بديل للإنسان يمكن التحدث والتفاعل مع البشر بشكل متطور يحتاج لسنوات، ولكن هذا التطبيق يعمل على التغلب على بعض المشكلات الهامة التى يمكن أن تسبب ضيق نفسى، والفكرة جاءت للشركة بعد تلقى طلبات من مستخدمين يريدون تطبيق فى هذا الاتجاه.

ويعمل تطبيق Wakie عن طريق باستخدام جديدة تختار لك أشخاص متوافقين مع شخصيتك وأفكارك لكى تتحدث معهم فى موضوعات تهمك وتشغل تفكيرك، مثل الحب والحياة وأى موضوع آخر خاص أو عام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تطبيق جديد يساعدك على التحدث مع الغرباء للتخلص من الضغط النفسى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا