الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو ما بيحبوهاش.. 4 تساعد أبناءك على المذاكرة دون ملل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أصبحت الهواتف الذكية من الأدوات الهامة فى حياتنا خاصة بعد انتشارها بين الكبار والصغار، وأصبح لها استخدامات متعددة ومفيدة، وخلال السنوات الماضية تم تطوير مجموعة من التطبيقات التى تساعد أبناءك فى المدارس على الدراسة والاستذكار دون ملل وبشكل أكثر تنظيما، وهذه التطبيقات يمكنها العمل على كل من منصتى وiOS والتى نرصد منها ما يلى:
من التطبيقات المميزة التى تسمح للطالب بتنظيم جداول مذاكرته والأمور التى يجب عليه القيام بها، مع عرض تنبيهات بذلك، مع إمكانية مزامنتها عبر الأجهزة المختلفة، ويمكن تحميل التطبيق من هنا:

iOS

تطبيقات (1)


من التطبيقات المميزة المرفقة بشكل افتراضى مع نظام التشغيل ، ويمكن تحميلها من متجر التطبيقات لمستخدمى ، ويعد من التطبيقات المميزة التى يمكن للطالب تخزين مواده الدراسية عليها ومشاركتها عبر الإنترنت مع الأصدقاء، كما يمكن استخدام الكاميرا الموجودة فى التطبيق لتصوير أوراق المواد الدراسية.

iOS

تطبيقات (2)


تطبيق مميز يسمح للطالب القيام بالكثير من الأمور بما فى ذلك القدرة على القيام بالعمليات الحسابية العادية أو المعقدة، بالإضافة إلى أنه يمتلك وحدة تحويل والكثير من الوظائف الأخرى.

iOS

تطبيقات (3)


يعد تنظيم وإدارة الوقت ويعمل بطريقة بسيطة، حيث يهدف إلى العمل مع الوقت وليس العكس، حيث يعلم الطالب كيفية التحكم فيه وإدارته حسب المهام المطلوبة والمواد التى يحتاج لاستذكارها، وبالتالى سيغير من العادات السيئة التى تساهم فى ضياع الوقت.

iOS

تطبيقات (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو ما بيحبوهاش.. 4 تطبيقات تساعد أبناءك على المذاكرة دون ملل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا