الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مايكروسوفت تتراجع عن مشروع نقل لأجهزة ويندوز 10

ألغت شركة مايكروسوفت دعم مشروع "أستوريا" الذى يسمح للمطورين بترقية لنقلها لأجهزة ويندوز 10 بما فى ذلك Windows 10 Mobile.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فكان مايكروسوفت قد فعلت مشروع " Astoria " خلال العام الماضى فى مؤتمر 2015 Build conference بالإضافة إلى مشروع Project Islandwood الذى يسمح للمطورين نقل إلى أجهزة ويندوز 10 بما فى ذلك أجهزة Xbox والأجهزة المكتبية، إلا أن مايكروسوفت لا تزال تحافظ على عمل المشروع الأخير.

ورأت مايكروسوفت أن وجود اثنين من الأدوات التى تركز على تحريك التطبيقات من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة إلى Windows 10 يعتبر كثير للغاية، حيث إنه مع إغلاق مشروع Astoria، فإن المطورين سيهتمون بنقل بدلا من ذلك.

كما أشارت مايكروسوفت أيضا إلى أنها استحوذت أخيرا على Xamarin، والتى تسمح للمطورين مشاركة أكواد التطبيقات المشتركة من خلال ويندوز وiOS وأندرويد" بينما لا تزال تقدم الخبرات الكاملة على كل المنصات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مايكروسوفت تتراجع عن مشروع نقل تطبيقات أندرويد لأجهزة ويندوز 10 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا