الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تستعد لإطلاق نسخة أصغر من iPad Pro بشاشة 9.7 بوصة فى مارس

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير جديد أن شركة أبل تسعى لإطلاق بديل جديد للوحى iPad Pro وذلك خلال حدثها الكبير بشهر مارس المقبل، حيث قيل إن اللوحى الجديد سيأتى بشاشة 9.7 بوصة ويتوافق مع قلم أبل Apple Pencil.

ويأتى هذا التقرير بعد الشائعات التى ظهرت خلال الفترة الماضية والتى أشارت إلى أن شركة أبل تخطط للكشف عن هاتف iPhone 5se جنبا إلى جنب مع جهاز لوحى iPad جديد.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن نموذج اللوحى الجديد iPad Pro سوف يوفر نفس المواصفات الداخلية التى تمتلكها النسخة الأصلية ذات الشاشة 12.9 بوصة، بالإضافة إلى أكثر إحكاما يهدف لزيادة الإنتاجية، كذلك فقد أشار التقرير إلى أن الشركة تعمل على لوحة مفاتيح منفصلة أصغر للتوافق مع نموذج 9.7 بوصة الجديد.

ومن المتوقع أن يوفر اللوحى الجديد المزعوم، نفس ميزة سماعات الصوت الرباعية، ونفس الألوان ونفس سعة الذاكرة تماما مثل iPad Pro، مع سعر أقل نوعا ما.

ومن المتوقع أن تكشف شركة أبل خلال نفس الحدث عن هاتف iPhone 5se الذى يأتى بشاشة 4 بوصة، مع تحديث المواصفات الداخلية بالعديد من المميزات بما فى ذلك live photos وApple Pay وأحدث الكاميرا.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبل تستعد لإطلاق نسخة أصغر من iPad Pro بشاشة 9.7 بوصة فى مارس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا