الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تحديث جديد لتيليجرام يتيح للمستخدمين إرسال رسائل صامتة

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت خدمة تيليجرام للتراسل الفورى تحديثا جديدا وفر للمستخدمين عددا من المميزات الجديدة التى من شأنها أن تلقى إعجاب المستخدمين خاصة وأنها توفر العديد من الخدمات لهم.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندي، فقد وفر التحديث الجديد ثلاثة مميزات مختلفة للمستخدمين، حيث تعرف الأولى بـ "silent messages/الرسائل الصامتة" وتتيح لمدير القناة على التطبيق القدرة على إرسال رسالة أو منشور بشكل صامت دون تنبيه المشتركين بالقناة بهذه الرسالة، وذلك فى حالة ما إذا كان المدير فى حاجة للرد على تحديث القنوات ولكنه لا يرغب فى إيقاظ جميع المشتركين معه.

أما الميزة الثانية التى وفرها التحديث فتتيح للمستخدمين وضع "الروابط" فى الرسائل الفردية داخل القناة واستخدام رابط الرسالة مع التطبيقات الأخرى أو من خلال أى وسيلة للنشر، حيث تم تحديث ميزة مشاركة الموضوعات بسهولة مع الآخرين داخل تيليجرام والعالم الخارجى، أما الميزة الثالثة والتى تعتبر من المميزات المهمة للغاية والتى تتيح للمستخدمين التعديل على رسائل تيليجرام.

ولعل كل هذه التحديثات تظهر المزيد من الاهتمام مقارنة بباقى منصات التراسل الأخرى، ويأتى هذا بعدما أصبح تيليجرام يمتلك 100 مليون مستخدم نشط شهريا، بالإضافة إلى ميزة التشفير الكبيرة المعروفة عنه.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تحديث جديد لتيليجرام يتيح للمستخدمين إرسال رسائل صامتة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى