الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

: شركة أمازون ستواجه مشكلات كبيرة حال فوزى بالرئاسة

أعلن "دونالد " المرشح الرئاسى الأمريكى الحرب على شركة أمازون، إذ صرح بأن الشركة التكنولوجية الكبرى ستواجه الكثير من المشكلات والصعاب حال توليه رئاسة الجمهورية، حيث انتقد "جيف بزوس" الرئيس التنفيذى للشركة بقوة واتهمه بشراء صحيفة "واشنطن بوست" ليتمكن من الحصول على النفوذ السياسى والتأثير سياسيًا ليتمكن من تمرير القوانين التى تخدم شركته.
ووفقًا للموقع الأمريكى Techinsider أكد أنه يحترم "بيزوس" كثيرًا، لكنه اشترى صحيفة "واشنطن بوست" الشهيرة لأغراض سياسية، وعليه أن يعى أننا أصبحنا فى دولة جديدة تختلف عما كنا نعيش فيها من قبل، إذ اشترى "بيزوس" الصحيفة لتستفيد شركته منها، وهو أمر غير صحيح لكن أقول له إنه سيواجه مشاكل كبيرة وصعاب كثيرة إذا توليت الرئاسة.

جدير بالذكر شراء "بيزوس" لصحيفة "واشنطن بوست" عام 2013 بمبلغ 250 مليون دولار بواسطة شركة منفصلة عن أمازون، كما تعد أمازون ثانى شركة ينتقدها بعد أن فتح النار على أبل من قبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ترامب: شركة أمازون ستواجه مشكلات كبيرة حال فوزى بالرئاسة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا