الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

محكمة أمريكية تتراجع عن تغريم سامسونج 120 مليون دولار لصالح أبل

نقضت محكمة الاستئناف الأمريكية الحكم الذى صدر عام 2014 ضد سامسونج لصالح أبل بسبب التعدى على براءات الاختراع الخاصة بهواتف ، وكان يقضى بأنه على الشركة الكورية الجنوبية دفع 119.6 مليون دولار كتعويض، وكانت أبل قد قاضت سامسونج أمام المحكمة مدعية أن الأخيرة تعدت على براءات الاختراع الخاصة بميزة "quick links" بالإضافة إلى اثنين من براءات الاختراع الأخرى التى تغطى هواتف قدرات تميزه عن غيره.

ورفضت المحكمة ادعاء أبل قائلة إن سامسونج لم تنتهك ميزة "quick links" وأن المزايا التى استخدمتها شركة سامسونج فى هواتفها مختلفة، ولاحظت المحكمة أن أبل هى التى انتهكت واحدة من براءات الاختراع الخاصة بسامسونج، وفقًا لموقعTECH TIMES الأمريكى.

وتعليقًا على القرار، قال متحدث باسم سامسونج، إن القرار الصادر اليوم هو فوز لمستهلك فى المقام الأول، ومن ناحية أخرى رفضت أبل تقديم أى تعليق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محكمة أمريكية تتراجع عن تغريم سامسونج 120 مليون دولار لصالح أبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا