الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مش محتاج حاسة سادسة.. 4 تكنولوجيات تحول البشر لأبطال خارقين فى 2050

بدأت تظهر ملامح المستقبل فأصبح العالم لديه نظرة أولية عن شكل حياة البشر خلال السنوات القادمة، وبفضل المشروعات التى تكشف شركات التكنولوجيا من فترة لأخرى والتقنيات التى تعمل عليها، والأفكار التى تحولت إلى براءات اختراع أصبح الطريق الذى تسلكه الشركات الكبرى واضح، والهدف منه هو أن يكون البشر خارقين وقادرين على القيام بأمور غير مألوفة وخارقة، وفيما يلى نرصد أهم التكنولوجيات التى ستحول البشر لأبطال خارقين بحلول عام 2050.
العدسات الذكية التى تطورها شركة على تطويرها هذه الفترة تعمل على إمداد المستخدم بقدرة بصرية غير مسبوقة مثل تقريب الأشياء وتوضيح كافة البيانات عنها بمجرد النظر، بالإضافة إلى إظهار الأجسام بشكل حرارى و3d.
يطور الآن مجموعة من الباحثين فى شركة Pearson أجهزة استشعار تجعل للبشر قدرات اتصال فائقة، والقدرة على معرفة معلومات عن أى شىء من مجرد لمسة، وهذا باستخدام جميع أنواع أجهزة الكشف على يد البشر.
يعمل العلماء والباحثين من مختلف الجامعات فى الولايات المتحدة على تزويد البشر بقوة عضلية غير مسبوقة تمكنهم من رفع الأثقال، وهذا عن طريق عضلات اصطناعية قوية بشكل لا يصدق والتى تسمح للروبوتات أو البشر من رفع 100 مرة أكثر من الطبيعى.
بحلول عام 2050، سيكون البشر قادرين على ارتداء الوسائل التى توفر مستوى سمع أعلى من أى وقت مضى، ويتم الآن العمل على أجهزة إربود لاسلكية تزيد من قوة السمع للمستخدم العادى، وذكر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن التكنولوجيا الجديدة تمكن العالم من السيطرة على حاسة سمعهم.
- انطلاق فاعليات مؤتمر النانو 12 مارس المقبل بمشاركة 6 دول
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مش محتاج حاسة سادسة.. 4 تكنولوجيات تحول البشر لأبطال خارقين فى 2050 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا