الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تقدم خدمة جديدة للتنبيه بالفيضانات قبل حدوثها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على أعقاب الفيضانات التى اجتاحت ولاية "تاميل نادو" الهندية التى قتل فيها 500 شخص، وتشرد ما يقرب من 2 مليون شخص فى نهاية عام 2015، أعلنت شركة أنها سوف تقوم بعرض تنبيهات الفيضانات فى التطبيقات والمواقع التابعة لها للمستخدمين فى البلاد.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهندى، فقد قالت الشركة إنها ستستخدم البيانات المقدمة من قبل اللجنة المركزية للمياه CWCوذلك للسماح للمستخدمين بتتبع الفيضانات والتحقق من المعلومات على مستوى النهر لأكثر من 170 منطقة يتم ملاحظتها من قبل الوكالة عبر الهند.

وسوف يكون المستخدم قادرا على الحصول على هذه التنبيهات حول الفيضانات فى نتائج البحث وبطاقات Google Now وخرائط ، وصفحة Public Alerts العامة.

وبالإضافة إلى الإعلان عن الفيضانات فى هذه التطبيقات، فإن سوف تظهر أيضا خريطة وجدول زمنى متوقع، وكذلك نصائح لإبقاء المستخدمين فى أمان، وكانت الشركة قد أصدرت فى وقت سابق التنبيهات من خلال خدماتها للأعاصير فى الهند فضلا عن الاعاصير فى الولايات المتحدة فى 2014.

جوجل

منزل

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوجل تقدم خدمة جديدة للتنبيه بالفيضانات قبل حدوثها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا