الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

الكونجرس الأمريكى يقر قانونا يحظر فرض أى ضرائب على خدمات الإنترنت

صوت مجلس الشيوخ الأمريكى على قانون للحفاظ على جعل الوصول للإنترنت متاح بشكل مجانى بدون فرض ضرائب وذلك بشكل دائم، حيث كان الكونجرس قد حظر فرض الضرائب على الإنترنت منذ عام 1998، ومع ذلك فقد كان هذا الحظر يجرى بشكل اختيارى وليس قانونيا.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد كان على الكونجرس الحفاظ على امتداد هذا الحظر للضرائب، وهو ما جعلهم يقومون بمد هذا الحظر حوالى 8 مرات منذ عام 2001، إلا أنه فى عام 2015، وافق مجلس النواب على القانون المعروف باسم "قانون حرية الإنترنت من الضرائب بشكل دائم" والتى سعت إلى جعل هذا الوقف للقانون دائما.

وقد تم تعديل هذا القانون، وتم إقراره بأغلبية مجلس الشيوخ بإجمالى أصوات 75 إلى 20، كما أضاف مشروع القانون أيضا تاريخ انتهاء ثابت وهو 30 يونيو 2020 إلى حفنة من الولايات التى لا تزال تفرض حاليا ضريبة الإنترنت مثل هاواى، نيو مكسيكو، داكوتا الشمالية، أوهايو، ولاية ساوث داكوتا وتكساس ويسكونسن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكونجرس الأمريكى يقر قانونا يحظر فرض أى ضرائب على خدمات الإنترنت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى