الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالصور.. لعبة GTA: Liberty City Stories الشهيرة تصل إلى هواتف

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بعد إطلاقها على هواتف التى تعمل بنظام تشغيل خلال شهر ديسمبر الماضى، وصلت لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Storiesالشهيرة إلى هواتف أيضًا، والتى يمكن الآن تحميلها من متجر بلاى من هنا

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن اللعبة الشهيرة، تم إطلاقها فى الأساس لأجهزة PlayStation فى عام 2005، لتعود اللعبة بعد ذلك إلى منصة الأجهزة المحمولة مع عدد من التحسينات التى جعلتها تصل إلى قدم المساواة مع ألعاب أخرى أكثر شهرى بما فى ذلك الإصدارات الأخرى من نفس لعبة GTA.

وفى لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories، يمكن للاعب أن يلعب دور "تونى تشبريانى" وهو عضو فى عائلة "ليون كرايم"، والذى عاد حديثًا من السجن، حيث قضى وقتًا طويلاً لقتل أحد الأشخاص.

وخلال اللعبة يحاول "تونى" النضال من أجل وضع الأسرة للسيطرة مرة أخرى على مدينة Liberty ، والتى تتعرض للتدمير بسبب الفساد والجريمة المنظمة والاتجار بالمخدرات والإضرابات العمالية.

ومن بين التحسينات التى تم جلبها فىiOS وأندرويد، فقد تم تسليط الضوء على الرسومات عالية الجودة وغيرها من المميزات، بالإضافة إلى تحسين حساسية الشاشة.

كما يمكن أيضًا الآن منافسة اللعبة على أكثر من منصة فى نفس الوقت، وهو ما يعنى أنه يمكن ممارسة اللعبة على كل من 2 أوPS 3، ومن ثمَّ تستمر من المكان الذى تركته على نظام التشغيل iOSأو بعد ذلك.

لعبة GTA (1)

لعبة GTA (2)

لعبة GTA (3)

لعبة GTA (4)

لعبة GTA

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. لعبة GTA: Liberty City Stories الشهيرة تصل إلى هواتف أندرويد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا