الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. “iPhone masr society”: آى فون 4s بداية الأرقام القياسية للمبيعات داخل

نظم جروب “iPhone masr society” عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إيفنت لتوعية مقتنى أجهزة آى فون بقدرات أجهزتهم ومساعدتهم فى حل أغلب المشاكل التى يعانون منها يوميا، بحضور العديد من المبرمجين ومصممى الجرفيكس.

وقال أدمن الجروب، أن أجهزة آى فون دائما ما تحقق نسبة مبيعات مرتفعة فى ، حيث حقق أول جهاز آى فون تم طرحه فى يناير 2007، مبيعات مرتفعة بعد ساعة فقط من طرحه، وأعلنت المنافذ عجزها عن سد احتياجات السوق رغم ارتفاع سعر فى ذلك الوقت.

وأضاف، فى عام 2011 تم طرح جهاز آى فون 4s وكان بداية الأرقام القياسية للشركة، حيث حقق مبيعات تصل لـ3 مليون جهاز بعد 72 ساعة فقط من طرحه بالمنافذ.

يذكر أن الهدف من الإيفنت هو تجميع أكبر عدد ممكن من مستخدمى آى فون لمساعدتهم وتدريبهم على استخدام أجهزتهم، وتعريفهم بإمكانياتها التى قد تكون غامضة لغالبية حامليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. “iPhone masr society”: آى فون 4s بداية الأرقام القياسية للمبيعات داخل مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا