الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بعد التهديد بغلقه.. 3 بدائل لساوند كلاود للاستماع للموسيقى وعرض موهبتك

يعانى موقع الموسيقى الشهير SoundCloud من ضائقة مالية شديدة، بعد أن اتضح أن الشركة التى تتخذ من برلين مقرا لها عانت من خسائر بعشرات الملايين من اليورو منذ عام 2014، كما أنها لم تتمكن من تحقيق الإيرادات التى تساعدها فى البقاء، وهذا الأمر جعل هناك العديد من التوقعات بأن الشركة ستوقف الخدمة الخاصة بها لبث الموسيقى، ورصد موقع independent البريطانى بعض البدائل التى يمكن أن تلجأ لها فى حال توقف ساوند كلاود على العمل.
يعد واحدا من أهم المنافسين لموقع ساوند كلاود، وحظى على شعبية كبيرة بين الفنانين الشباب باعتباره وسيلة لبيع موسيقاهم، ويحقق أرباحًا قوية ويمكن أن يحقق شعبية أكثر فى حال غلق موقع ساوند كلاود.
يعد أيضًا منصة هامة للغاية يمكن من خلال الاستماع للموسيقى بشكل غير محدود ورفع مقاطع، خاصة بك إذا كنت تمتلك الموهبة اللازمة كما تحب ولا يضع بعض القيود التى يقوم بفرضها موقع ساوند كلاود.
على الرغم من أن موقع يوتيوب يهتم كثيرا بحقوق الملكية الفكرية، إلا أنك إذا كنت تريد الاستماع للموسيقى فالموقع والتطبيق الخاص به يوفر ذلك بشكل سهل، بالإضافة إلى مزايا أخرى تساعد فى الاستماع بحرية.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد التهديد بغلقه.. 3 بدائل لساوند كلاود للاستماع للموسيقى وعرض موهبتك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى