الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

شبكات 5G التجريبية تصل إلى بعض المنازل فى الولايات المتحدة هذا العام

يبدو أن العالم على وشك الدخول فى مرحلة جديدة من سرعة الاتصال بالإنترنت على أرض الواقع، فبعد أن أعلنت شركة Verizon الأمريكية للاتصالات خلال شهر سبتمبر الماضى، أنها ستختبر اتصال 5G فى عام 2016، كشفت شركة AT&T أنها ستختبر هذه التكنولوجيا الجديدة أيضًا.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن خطط شركة AT&T سيتم تطبيقها فى التجارب الميدانية التى أجريت، وذلك بهدف طرح الخدمات التجارية التى تستخدم عناصر من هذه التكنولوجيا قبل نهاية العام، ولإعداد هذه الاختبارات الميدانية، فإن AT&T سوف تتعاون مع شركتى إنتل وإريكسون.

ولكن المشكلة تكمن فى أنه لا يمكن للمستخدمين استعمال 5G حتى الآن خارج المنزل، حيث ستكون متاحة فقط لاتصالات النطاق العريض فى المنزل.

ومع القدرة على التحميل بسرعة تتراوح بين 10 إلى 100 مرة أسرع من معايير اليوم، فمن المتوقع أن تكون شبكات 5G هى الموجودة بشكل افتراضى فى 2020، على الرغم من أن بعض الشركات مثل هواوى على سبيل المثال تستعد لإطلاق التجارب التشغيلية بحلول 2018

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شبكات 5G التجريبية تصل إلى بعض المنازل فى الولايات المتحدة هذا العام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا