الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تطلق تحديثًا لتطبيق الخرائط My Maps لأول مرة منذ 2014

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت شركة تحديثًا جديدًا لتطبيق الخرائط التابع لها My Maps، والذى يعد أول تحديث منذ عام 2014، حيث يستخدم تطبيق My Maps لإنشاء وعرض الخرائط المخصصة حسب رغبة المستخدم.

ووفقا لما نشره موقع Police الأمريكى، فإن قامت بإعادة بناء التطبيق مرة أخرى من الألف إلى الياء، مع توفير واجهة جديدة للتطبيق بالإضافة إلى دليل ترحيب بالمستخدم والذى يوضح له كيفية استخدام التطبيق.

كذلك فإن التطبيق الجديد يمتلك القدرة على عرض والفيديوهات التى تمت إضافتها من الويب، بالإضافة إلى الحصول على الاتجاهات المختلفة لحفظ نقاط الأماكن المختلفة وذلك باستخدام Street View بشكل مباشر من خلال التطبيق، وخلاف ذلك، فيمكن للمستخدم حفظ الأماكن وإضافة وصف لهذه الأماكن وذلك لمراقبة هذه الأماكن المفضلة له.

وقد أتاحت التحديث بشكل مباشر الآن على متجر بلاى، أما بالنسبة لمستخدمى أبل فإن التحديث لم يصل للتطبيق الخاص بهم حتى الآن، لكن يمكنهم عرض الخرائط المخصصة فى تطبيق الخرائط الرئيسى Maps app، لكنهم لن يكونوا قادرين على إنشاء خرائط خاصة بهم.

snip_20160212122705

ap_resize

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوجل تطلق تحديثًا لتطبيق الخرائط My Maps لأول مرة منذ 2014 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا