الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تعلن عن هاتفها الجديد 5Se وiPad Air 3 15 مارس المقبل

وفقا لتقرير حديث نشره موقع 9to5Mac التقنى تستعد شركة أبل للكشف عن أحدث هواتفها الذكية والذى سيحمل اسم 5se والذى سيأتى مع شاشة صغيرة الحكم بقياس 4 بوصات فقط، بالإضافة إلى الإعلان عن جهاز آيباد اير 3 بشاشة 9.7 بوصة، أصغر بكثير من الجاز السابق "آيباد برو" الذى كان يضم شاشة قياسها 12.9 بوصة، بالإضافة إلى نموذج جديد من ساعاتها الذكية الحديثة أبل ووتش وهذا فى 15 مارس المقبل.
وفقا لما جاء على موقع "ديلى ميل" البريطانى فتخطط أبل حاليا لعرض كل هذه الأجهزة معا فى حدث ضخم سيكون الشهر القادم، وسيتم عرضهم للبيع على الانترنت ومتاجر التجزئة فى وقت مبكر من يوم الجمعة، 18 مارس، وهذا وفقا لمصادر من داخل شركة أبل، وهذا عكس الماضى فالشركة لن تطرح هذه الأجهزة للحجز المسبق.
تشير الشائعات إلى أن جهاز iPad Air 3 سوف يأتى مع فلاش LED فى الخلفية بحيث يمكن للمستخدمين التقاط صور أفضل فى الإضاءة الخافتة، بالإضافة إلى قلم ذكى، ووزن وسمك أقل من النسخة السابقة التى تم الكشف عنها فى عام 2014 الماضى.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبل تعلن عن هاتفها الجديد آيفون 5Se وiPad Air 3 15 مارس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا