الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

العثور على نسخة نادرة لسيارة فيرارى بدون صاحب فى دبى سعرها 600 ألف دولار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعد سيارة "فيرارى اينزو" أحد السيارات النادرة والمرغوب فيها بشدة، والتى تم تسميتها بهذا الاسم كتخليد لمؤسس الأسطورة الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية فيرارى، حيث تم صناعة 400 سيارة فقط منها، وقد تم بيع السيارة فى الأساس بحوالى 600 ألف دولار عندما ظهرت لأول مرة فى عام 2002، وارتفعت قيمتها فى السنوات الأخيرة.

ووفقا لما نشره موقع businessinsider البريطانى، فقد تم خلال العام الماضى بيع آخر سيارة Enzo تم تصنيعها على الإطلاق والتى كان يملكها "البابا يوحنا بولس الثانى" فى مزاد بسعر 6 ملايين دولار، بينما كانت هناك سيارة أخرى تمت صيانتها بعد حادث بيعت بمبلغ 1.75 مليون خلال هذا الشهر.

1

إلا أن الأمر الغريب، هو ظهور سيارة فيرارى اينزو" فى وقت سابق تمتلئ بالتراب موجودة لدى حجز شرطة دبى والتى انتشرت على الإنترنت منذ عام 2012، والتى لم يطالب بها أى شخص وفقا لما ذكرته صحيفة "7days" الإماراتية.

وكانت الشرطة قد احتجزت السيارة بعد أن تم التخلى عنها من قبل المالك البريطانى فى موقف للسيارات فى عام 2011، وعلى الرغم من أن القانون فى دبى عادة ما ينص على بيع هذه المركبات بعد فترة من الزمن فى السجن، فإن هذه السيارة لم يتم بيعها.

ووفقا لمنشور، يعتقد الإنترنت بول أن هذه السيارة إما مسروقة أو تم شراؤها بأموال مسروقة، وهناك أيضا نزاع قانونى حول ملكية السيارة فى نظام محكمة دبى، لكن فى النهاية قامت الشرطة بحفظ السيارة فى مرفق داخلى لمنع التقاط المزيد من إليها.

2

3

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العثور على نسخة نادرة لسيارة فيرارى بدون صاحب فى دبى سعرها 600 ألف دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا