الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"ناسا" تطلق كروتًا إلكترونية من سطح المريخ لتقدمها لحبيبك فى الفلانتين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا كنت تبحث عن هدية مبتكرة وغير تقليدية لتقديمها لشريك حياتك فى يوم عيد الحب، فوكالة الفضاء الأمريكية ناسا أطلقت سلسلة من الكروت الإلكترونية المجانية التى يمكن إرسالها، ويمكنك الاختيار بين الآلاف من الكروت الإلكترونية التى يمكنك الاختيار بينها وتخصيصها لشخص ما قريب على قلبك.
كروت ناسا من المريخ لـ"الفلانتين"

ووفقًا لموقع mashable الأمريكى فالصور التى تم صناعة الكروت منها تم التقاطها بواسطة المركبة الفضائية "كيروستى روفر" هى تضم شكل قلوب من المريخ وعليها عبارات رومانسية يمكن تقديمها لحبيبك الذى يهتم بالفضاء.

جدير بالذكر أن مركبة الفضاء التابعة لناسا "كيروستى روفر" وتوجد على سطح المريخ تعمل كمصور ومحلل وتقوم بجمع العينات والتقاط من سطح الكوكب الأحمر منذ عام 2012، وترسل طنًا من للباحثين على كوكب الأرض من أجل دراستها، لأنها تمكنهم من استخلاص مزيد من المعلومات حول العمليات التى تحدث على الكوكب، غلافه الجوى.

1

2

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "ناسا" تطلق كروتًا إلكترونية من سطح المريخ لتقدمها لحبيبك فى الفلانتين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا