الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. نموذج تخيلى جديد يستعرض هاتف 7 المقبل

على الرغم من أن أبل تستعد لطرح هاتف ذكى جديد الشهر المقبل يحمل اسم 5se بشاشة حجمها صغير ومواصفات متطورة، إلا أن العالم يهتم أكثر بالهاتف الذى سيأتى خلال شهر سبتمبر المقبل وهو 7، ومؤخرًا ظهر نموذج تخيلى جديد يرص التصميم المتوقع لهاتف أبل المقبل معتمدًا على التسريبات التى ظهرت على مدار الأشهر الماضية، وهذا التصميم الجديد تم إطلاقه من قبل المصمم الشهير هيرمان هيدين.


ووفقًا للتصميم الجديد الذى ظهر للهاتف المقبل من أبل، فآيفون 7 من المتوقع أن يكون مقاومًا للماء تمامًا، ويتم شحنه لاسلكيًا، وهو الأمر الذى أكده التقارير السابقة وبراءات الاختراع التى حصلت عليها الشركة منذ عام 2010، ومن المتوقع أيضًا أن يأتى الهاتف الجديد 7 بسمك رقيق للغاية يصل إلى 3.3 مم وستتمكن الشركة من القيام عن طريق الاستغناء عن كل من منفذ السماعة والشاحن.
تعمل شركة أبل هذه الفترة على إطلاق هاتف ذكى جديد يحمل اسم 5se وسيتم الكشف عنه فى منتصف شهر مارس المقبل، بجانب جهاز آيباد إير 3، ونسخة حديثة من ساعة أبل الذكية.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. نموذج تخيلى جديد يستعرض تصميم هاتف آيفون 7 المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا