الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بلاها ورد.. 3 هدايا تكنولوجية غير تقليدية لحبيبتك فى الفلانتين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعد الورد الهدية الرسمية فى عيد الحب، لكنها فى نفس الوقت أصبحت هدية تقليدية للغاية، خاصة أننا فى عصر التكنولوجيا الحديثة حيث يمكن الآن تقديم بعض الهديا التكنولوجية لحبيبتك فى يوم عيد الحب دون أن تكلفك الكثير والتى نرصد أبرزها كما يلى:
تعد هذه السلسة من أبرز الهدايا التكنولوجية المفيدة بشكل كبير، حيث يمكن ارتداؤها حول الرقبة والخصر وتم تجهيزها بقطع مغناطيسية دائرية صغيرة مع بلوتوث وزر طاقة، وبمجرد الضغط عليها ترسل إشارة استغاثة لأرقام الطوارئ المسجلة عليها مسبقًا، كما أنها تقوم بإصدار أصوات إنذار عالية، وإضاءة مرتفعة للغاية لإثارة رعب المهاجمين، كما أنها مزودة بخاصية تحديد الموقع ما يجعل من السهل الوصول إلى الضحية، ويمكن الحصول عليها من خلال موقع Indiegogo بسعر 75 دولارًا فقط.

1


هدية أخرى مفيدة خاصة إذا كانت حبيبتك ترغب فى فقدان بعض ، حيث إنها تمتلك مجموعة من أجهزة الاستشعار الذكية التى يمكن دمجها بالأجهزة القابلة للارتداء المختلفة، مثل الأساور، والتى يمكنها متابعة صحة مستخدمها أولاً بأول، ومساعدته على فقدان بكل سهولة من خلال تحليل والعرق والدموع، وإرسال البيانات إلى هاتف المستخدم الذكى بكل سهولة، ويمكن الحصول عليها من خلال متاجر الإنترنت.

2


تعد الساعات الذكية من أفضل الهدايا التى يمكن تقديمها فى عيد الحب حيث إنها انتشرت بشكل كبير وتوجد منها العديد من الأنواع التى توفر الكثير من المواصفات والمميزات للمستخدمين وبأسعار مقبولة إلى حد ما.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بلاها ورد.. 3 هدايا تكنولوجية غير تقليدية لحبيبتك فى الفلانتين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا